رذاذ عطر انثوي ..يسافر عبر الكلمات بهدوء ليلون هذه الصفحات الصامته يوميا بشرعية جنون !!!

الأربعاء، ١٤ أبريل ٢٠١٠

صباح جديد

صباح جديد
امل جديد !!! ممكن





شو بيصير لما بينسحب كل شي انت بتحبه
بيبعد وبيروح لحتى يختفي.......................
شو يعني هيك الامور بتصير منطقية اكتر !!!!
شو هالواقع وهالمنطق الي بيجعل الاشيا الي بتحبها تصير غير مرئية وبيخفيها

.............................................

ما فيي قول اني عمعيش ماساة صغيرة بهالفترة او قصة "شي" فاشل
لاني على طول كنت امن انه الدنيا ما بتتوقف عند هالاشيا لصغيرة وانه بعد في شغلات اكبر بكتير
............................

ممكن كنت حبك بس ما تتوقع موت من اجلك ..دائما كنت وهم بحياتي !!!كان عندي شي جواتي
بيعرف انك مجرد شي ممكن يتبخر بعد لحظات ..........فما بتفرق معي بتبقى او بتطير مع العصافير :)
.................................

على فكرة انا مطاردة من فراشات صغيرة ملونه بتحاول تدخل على قلبي او ممكن معدتي
تتولد احساس بشي معين
بس انا دائما عمحاول اهرب منها لانه الفراشات حلوييييين كتير بالوانهن بس لما بيطاردوك
وبيحاولوا يدخلوا من لعيون بيصيروا خطرين وممكن يسببوا بداخلي كوارث كبيرة
ما بدي كون بيت بيحضن هيك مخلوقات
................................................

هناك تعليق واحد: