رذاذ عطر انثوي ..يسافر عبر الكلمات بهدوء ليلون هذه الصفحات الصامته يوميا بشرعية جنون !!!

الخميس، ٢٥ فبراير ٢٠١٠


ممم احيانا لما بتحاول تتذكر بعض المواقف واللحظات بتطلع اجمل
اوقع الاحساس والتاثير عليك اكبر ما بعرف ليش؟؟؟
بس لما بتنظر عالشغلات من بعيد فيك تتمعن اكتر وتشوف كل شغله صغيرة فيها حتى ابسط الامور
مبارح حلمت حلم :)
بدي اكتب هالحلم واعملوا حفل توقيع تما ينتسى
ممم شفتوا حدي بكل محل قررت مضي نهار كامل حدو حوليه معاه تاشعر بوجودة
مرقوا 3 ساعات وانا امشي معاه بكل محل بكل ركن وزاويه
مقاهي ناس متاجر ورد وسيارات بس ما كنت حاسه بوجود اي شي من هالاشيا
كنت انا........وهوي....
وبس
ضلينا نمشي لحد موصلنا لحديقة كبيرة على بابها في شخص كبير قاعد على كرسي وعميعزف ومعه سله صغيرة
عميجمع شي او بالاحرى عميشحد بس بطريقه حلوة متل بعض الاشخاص الي بانجلترا بيشحدوا بطريقة لبقه جدا متلا بيقعدوا وبيعزفوا على اله نغمات رائعة وبيحطوا جنبهن طقية صغيرة ليحطولهن المارة بعض النقود
مممم هيك حسيت وانا جنبه كانه في شي عميجذبني لاتخبط بين مجموعة ملفات موسيقيةفي نفس اللحظة
ممم اخترنا مقعد صغير بين الشجر والمي قعدت جنبه ولع سيجارا وبدا يلعبلي باعصابي اصلا هوي بيعشق هالشي
ممممم بدا ياخذني بدخان تدخينه لعالمي الوردي الي فيه بيبين بابهى صورة رجوليه الي بتوديني للجنون.....................................................
ممممم كنت حاسه حالي بهاللحظة شي طفله صغيرة جنبه عمتحلم حلم صغير طفولي كتير وعمتحكيله عن شي قصة ما نامت تانهتها قبل بليله
وهوي عمبيناقش هالطفله بكلمات مرتبه واسلوب مميز ما بيستعمله اي حدا
فعشقت هالجنينه وهالعازف وهاللحظة وهالشغلات الي رتبها القدر تتحطني باجمل صورة معاه
بعدين قررنا نمشي شوي وندور على شي مكان تنرتب فيه احداث هالحلم
فاخترنا مكان كتيرمميز بيجمع بين جدرانه ذكريات حلوة بتخصنا نحنا وبس
قعدنا سوا وحاولنا ننسى كل شي حولينا موسيقى نسمات حلوة اضواء انعكس عليها نور البريق الي بعيونا
جو مميز وضحكات ونظرات وذكريات وافكار وكلام ..............................ز

وبهاللحظه ما كان بدي اي شي من الدنيا كان بيكفيني ضل حس بحنين انفاسه الي عميدفيني وما كانت بتفرق اذا رح ابرد بس يروح او لا
كل يوم عمتسكني شغلاته لصغيرة اكتر
عطرة
دخانه

ضحكته لمساته
انفاسه
اسلوبه بالحكي طريقة ابتكارة للامور
كل يوم عمبتورط اكتر وعمبغرق اكتر ومش عمتفرق معي عمعيش اللحظة غلط...... بس!!
الي بيخلق بهالدنيا مش ممكن بحكم منطق الابداع يكون انسان عادي باطوار عادية وبحزن وفرح عادي وبمقاييس عاديه
لازم يكون مجنوووووون متلي

مممم ما بنسى لمسة ايده وراسي على كتفه وانا عمودع هالحلم تاصحى كنت حاسه حاله دميه او شي لعبه صغيرة ما فيها تقعد بزاوي 90 وبدها شي حدا ينيمها بحضنه او ينيمها على كتفه لتكون مرتاحة
كنت انا وهوي في صورة من واقع مجزا كخيال او طيف ما بينعاد ولا بينعاش مرتين متل شي لقطة بصورة اتخذت بالصدفه او سرقه بعدسة شي مصور حالم !!!!!!
وخلص الحلم وصحيت
هالقصة من خيالي :) مش عارفه كيف اجت على بالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق