رذاذ عطر انثوي ..يسافر عبر الكلمات بهدوء ليلون هذه الصفحات الصامته يوميا بشرعية جنون !!!

الأربعاء، ٣ فبراير ٢٠١٠

الساعة 11 ونص....
الحياة عمتتحول لوردي بشكل بطيء وانا في معطف دافي طويل
ووشاح وردي حميم...احتضن كتاب ومستمتعة بالدفا وعمحاول راجع
الشغلات الي تسللت وتخبت بدهاليز عقلي ....!!! اليوم
كان يوم غريب ما فهمته كان في جواتي رغبه مش طبيعية تاتعرف على شي جديد تحس ولامس شي جديد
تقابل حدا مميز متلا ما بعرفو من قبل او مثلا شوف عيون ما مرقوا عليي وحس احساس منو مفهوم
او غنية جديدة واعشقها واسمعها شي مليون مرة
او ذوق شي غريب ما ذقتو او احكي مع حدا شي جديد غير شو سويت اليوم وشو اكلت ومين بعرف وشو سويت بحياتي
او كتاب او مشوار!!!!!
شي جديد يحسسني انو الدنيا لساتها بتحب تسعدني وتفاجئني بامور زغيرة وبسيطة لاني انا بقدر كل شي فيه روح البساطة
فكان بدي شي جديد وخلص..........
.......
!!!!
كنت رايحة اليوم مشوار زغير وانا عمبمشي اكتشفت انو في بالحارة الي انا فيها ""معرض للكتاب"" وانا من نوع الاشخاص الي ما بيفوتو هيك شي وخصوصي انو بهالبلد الكريم قليل ما بيسووا هيك شغلات لانهن مخبيين الثقافه بسلال بخزاينهم من كتر الافراط بالثقافه وهالحمل لثقيل فنسيت المشوتر الي كنت رايحيتله وضليت رايحة اركض تاختار شي كتاب
بس هالمرة الصعوبه ما كانت باختيار موضوع لكتاب الا باني لازم لائم الكتب للمبلغ لزغير الي حامليته معي
مشكلتي عويصة :]
فاخيرا لقيت الشي يلي بيلائم افكاري وجيبتي اشتريت كتابين
1- اسمه
صمت الفراشات لليلى عثمان
2-
امراة حلم ازرق
شريت الكتب ضميتهن وطلعت اركض وكاني خايفه ليضيعوا مني او لانجبر دور على كمان شغله جديدة
كنت اتمنى ينبتلي جناح تطير فيهن واوصل عالبيت بسرعة وسكر على حالي واغرق بصمتي مع الكتب :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق