رذاذ عطر انثوي ..يسافر عبر الكلمات بهدوء ليلون هذه الصفحات الصامته يوميا بشرعية جنون !!!

الاثنين، ٢٥ يناير ٢٠١٠





مممم على فكرة انا انسانه بفكر كتير بس خصوصي اليوم كان نهار عالمي
فلهيك قررت اكتب شي شغله هون تما يروح كل تفكيري بلا طعمه

فكرت بحالي بطريقه مش طبيعيه ومالها حدود

وبالمواقف يلي بتصير معي يوميا

كل هالشغلات يلي عمبتصير بحياتنا اليوميه ان كان انا او انت ..او كل واحد منا .. عمبتخلينا ننسى العفويه انا مثلا مش عمبتصرف بتلقائيه

كل الوقت الدنيا عمتجبرني مثل وخبي واحيانا اكذب

متلا ابسط الامور اني مبسوطة كتير بالصفات الطفوليه الي بتلازم شخصيتي كل الوقت بس!!!!

عمبنجبر امحاها الدنيا عمبتكبرني وعمتجبرني وعمبتخليني اكبر.....و

اكبر

اكبر

لحتى صير ختيارة :)

مع انو بيني وبينكوا لو جردنا كل شغله زغيرة من كل شي كبير وكثير

منكتشف ومنشوف قديش الدنيا بسييييييييطة من غير تمثيل يعني شو فيها لو عبرت عن احساااااااااااااااااااسي بسوط عالي

او تصرفت على حقيقة افكاااري

يا عمي شي بيزهق

اليوم ............تحججت اني طالعة مشوار وطلعت مشي مشوار زغير ابو نص ساعة

وخصوصي اني انا بموووووووووووووووووووووووت بهذا الطقس وخاصتا المشي :)

طلعت لخفف عن حالي شوي وفكرت كتييييير ...............................................
في منطق جديد رح اتبعه

"انا مش مستني اي شي من ايييي حدا"""

يعنييي حتى لو حسيت حالي ضايعة لازم ضيع بس !!! جواتي لحالي بدون محدا يعرف اني ضعت""ويطلع يدور عليي"ههه

لانو اذا هالمجانين يلي حواليي عرفوا رح انجبر امحى احلامي

حلم...

ورا حلم

بعدين بصفي بلا احلام

واذا كنت حزينه او زعلانه لازم بدل دموعي بابتسامات يعني دموع مقعره على شكل ابتساماااات :)

بيقلولك صعب تعيش لحاااالك

ليش صعب؟؟؟؟؟؟
انا كل يوم بفتح عيوني ببتسم لحالي وبقلي مممم لازم اتضلي مبسوطة لانو ما في شي بيستاهل تزعلي :)

بحكيني ....... وبلعب بشعراتي وبغنيلي كمان
وبسليني تضل رايقة وبسمعني :)

كل شي بساوي لحالي مش بعازة لحدا وانت وهي وكلنا هيك كمان ........................
فينا نترك ونروح لما مننزعج ...........

لما انا بقدر واسي حالي :) خلص حلوين حوليي بس لما ما بيفهموني فيي لملم حالي احمل نفسي وطير عالسما مع النورس الابيض
الله على هالصوت وعلى هيك كلمات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق